أخبار اليمن

ريمة.. المحافظ الحوري ينعي ستشهاد الدكتور “الذارعي” في جبهة نهم

نعى محافظ ريمة اليمنية، محمد الحاوري، اليوم الأربعاء، مقتل أحد قيادات حزب الاصلاح والجيش اليمني، خلال معارك ضد الحوثيين شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وأكد بيان صحفي صادر عن حزب الإصلاح أن القيادي بالحزب، الدكتور أحمد حميد الذارعي، استشهد أثناء مغادرته جبهة نهم، متوجهًا إلى مدينة مأرب لأخذ استراحة محارب”، بحسب ما نشر موقع “الصحوة نت”.

وأضاف الحزب أن “الذارعي” قضى في جبهة نهم فترة طويلة، لاسترداد الوطن ومؤسساته من أيدي الانقلابيين، في إشارة لجماعة الحوثي.

واعتبر فرع الحزب في محافظة ريمة، رحيل الذراعي، عضو مكتبه التنفيذي، “يمثل خسارة فادحة لمحافظة ريمة واليمن كافة، فقد كان شعلة من النشاط والعمل في التربية والتعليم وإصلاح ذات البين والأعمال الخيرية والإنسانية.

بدوره أكد العميد عبدالوهاب أسعد قائد اللواء 81 إسناد في الجيش اليمني، أن الدكتور الذارعي كان يشغل منصب ركن إمداد اللواء، واعتبر رحيله خسارة للواء والجيش اليمني.

ويعد حزب الاصلاح اليمني من أبرز وأكبر أحزاب اليمن الداعمة لشرعية الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، والحكومة المعترف بها دوليًا، ويدعم التحالف العربي، بقيادة السعودية، وخسر الحزب خلال سنوات الحرب مئات القيادات العليا، بين قتيل أو مصاب أو معتقل لدى الحوثيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى