أخبار اليمن

وزير الاعلام يطلق مبادرة لتوحيد الخطاب الاعلامي

تهامة برس | متابعات |

تستعد وزارة الإعلام لإطلاق مبادرة وطنية خلال الأيام القادمة هدفها توحيد الخطاب الإعلامي لمختلف المكونات والتيارات السياسية والاجتماعية المناهضة للمشروع الإيراني في اليمن وأداته المتمثلة في مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأكد وزير الإعلام معمر الإرياني أن الهدف من المبادرة التي ننشر مسودتها الأولية، تحث المكونات السياسية على طي صفحة الماضي، وتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة الخطر الوجودي الذي يهدد حاضر ومستقبل اليمنيين ممثلاً بالمليشيا الحوثية، وصياغة ميثاق شرف صحفي، ودعم جهود تنفيذ اتفاق الرياض، وإبراز جهود تحالف دعم الشرعية في دعم اليمن بقيادة الأشقاء في المملكة.

وقال الوزير الإرياني إن توحيد الجبهة الوطنية الإعلامية ركيزة أساسية لتوحيد الصف الوطني في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب. مشيراً إلى أن المستفيد الوحيد من استمرار الانقسام والتراشق الإعلامي بين المكونات السياسية هو المشروع الإيراني وأداته الحوثية، ومن يسير في نهجها من جماعات الإرهاب والتطرف.

ورحب وزير الإعلام بكافة الزملاء من الإعلاميين والصحفيين وكل صوت وطني يريد الانضمام لهذه الجبهة الوطنية الإعلامية ، وإبداء الملاحظات وإثراء المشروع بالأفكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق