أكد أن مليشيات الحوثي تعيش ايامها الاخيرة.. وكيل محافظة ريمة “محمد العسل” يزور مدرسة القتال بالمنطقة العسكرية الخامسة

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

أكد وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل أن مليشيات الحوثي تعيش ايامها الاخيرة وان النصر على هذه الشرذمة بات قاب قوسين او ادنى.

جاء ذلك في زيارة قام بها الوكيل محمد العسل لمدرسة المقاتلين في المنطقة العسكرية الخامسة بمدينة حرض في محافظة حجة التقى خلالها بقيادة وضباط وافراد المدرسة.

وخلال الزيارة نقل الاخ وكيل المحافظة لأبطال الجيش الوطني تحيات وتهاني رئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة بمناسبة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني على مليشيات الانقلاب والتمرد في كافة الجبهات.

وقال وكيل محافظة ريمة في كلمة القاها خلال الزيارة أن مليشيات الحوثي الايرانية تلفظ انفاسها الاخيرة وان ما يساعدها في الاستمرار بالمكابرة هو بعض الدعم الذي تتلقاه من بعض القوى الاقليمية كما تعلمون”.

وأضاف وكيل محافظة ريمة في كلمته أن “صمود الابطال وثباتهم في مواقع الشرف والبطولة هي من ستكسر شوكة المليشيات وستستعيد الجمهورية وستجلب الامن والاستقرار لهذا الوطن الذي عانا ابنائه كثيراً جراء الحرب الظالمة التي فرضت عليه بعد انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة واستيلائها على السلطة بقوة السلاح”.

وأشاد وكيل ريمة محمد العسل بصمود أبطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم بطولية في الذود عن الوطن ومواجهة المليشيات الانقلابية واذنابها مؤكداً ان الجميع سيعودون الى قراهم ومنازلهم بفضل تضحيات وبسالة قوات الجيش وهزيمة مليشيات الموت والدمار.

ودعا وكيل محافظة ريمة أبناء الجيش الوطني الى مزيدا من الصمود والثبات واليقظة في مواجهة غطرسة المليشيات الحوثية، لافتاً إلى وقوف أبناء الشعب اليمني كافة إلى جانب جيشه الوطني وقيادته السياسية الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، في معركة الدفاع عن الوطن.

من جانبهم أبدى قادة ومنتسبي المدرسة القتالية ارتياحهم لهذه الزيارة مستشعرين التلاحم الوطني بين الجيش والسلطة المحلية مؤكدين في ذات الوقت بانهم الصخرة التي تحطمت عليها رهانات المليشيات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مواقع الدفاع عن الأرض والعرض.

كما أكد طلاب مدرسة القتال بانهم الى جانب اخوانهم من افراد الجيش الوطني المرابطين على جبهات العزة والكرامة سوف يقدمون اروع التضحيات الجسام دفاعاً عن الوطن ومكتسباته وأنهم عازمون على الاستمرار في هذا النهج المقدس، متصدين لعصابات الحوثي الاجرامية التي عاثت بأمن واستقرار ومكتسبات الشعب اليمني ووحدته؛ مرددين في ختام اللقاء عبارات التضحية والفداء للوطن الغالي “بالروح بالدم نفديك يا يمن”.

وكان في استقبال وكيل محافظة ريمة خلال الزيارة كبير المعلمين في المدرسة القتالية العميد ماهر الحارسي والعميد فيصل المبيني مدير المدرسة وعدد من الضباط والجنود.