أخبار إقليم تهامةأخبار اليمن

حوثي يقتل المعلم “فيصل سعد الريمي” داخل حرم المدرسة بصنعاء.. تفاصيل

توفي معلماً جراء تعرضه للضرب المبرح من قبل متنفذ حوثي وعصابته يوم أمس الاربعاء في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مصدر خاص لــ”تهامة برس” ان المعلم فيصل سعد الريمي والذي يعمل في مدرسة “كيان الاهلية الحديثة” بمنطقة السبعين التعليمية توفي إثر اعتداء غاشم تعرض له من قبل متنفذ حوثي ومرافقيه (ولي أمر أحد طلاب بالمدرسة) امام الطلاب والعاملين بعد اقتحامه لحرم المدرسة.

وأكد المصدر أن المتنفذ الحوثي “مراد ناصر جبران الفقيه” وهو صاحب معرض سيارات “ابراج الستين” في العاصمة صنعاء حضر إلى المدرسة بصحبة مرافقيه وسيارة شاص على متنها سبعة مسلحون بنية الاعتداء على المعلم المذكور والاقتصاص لابنه وفقاً لرواية المصدر.

وأضاف المصدر أنه “واثناء محاولة الاستفسار عن القضية وبحث ادعاء الطالب بان المعلم صفعه وهو ما انكره المعلم تماماً وبشهادة زملاء الطالب في الفصل الذين اكدوا ان المعلم لم يعاقب الطالب اساساً رغم “مشاغبته” واثارته للفوضى داخل الفصل؛ فوجئ الحاضرين بولي امر الطالب يقفز هو ومرافقيه على المعلم ويوسعوه ضرباً حتى أغمي عليه ليفارق الحياة لاحقاً وسط ذهول الطلاب والحاضرين من المعلمين والاداريين”.

ولفت المصدر إلى أن ادارة المدرسة حاولت اسعاف المجني عليه إلا أنه فارق الحياة بعد دخوله العناية المركزة في المستشفى بساعات من الحادثة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى