أخبار إقليم تهامة

وكيل محافظة ريمة محمد العسل يلتقى مستشار رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عبيد بن دغر

تهامة برس | تهامة برس/خاص |

التقى اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل معالي الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بمحافظة ريمة والدور الحيوي والايجابي الذي يلعبه ابنائها في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

وحمل وكيل محافظة ريمة معالي مستشار رئيس الجمهورية هموم وتطلعات ابناء المحافظة وما يعانيه نازحوا المحافظة في مختلف مناطق تواجدهم لينقلها بدوره الى الرئاسة اليمنية.

وأكد وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل سعي السلطة المحلية بالمحافظة الحثيث في متابعة قضايا وهموم ابناء المحافظة ونقلها الى الجهات المعنية وفي الحكومة الشرعية.

من جانبه رحب مستشار رئيس الجمهورية بهذه الزيارة مشيداً بالدور الذي تقوم به السلطة المحلية في محافظة ريمة ممثلة بالمحافظة ووكيل المحافظة الذي يبذل جهودا جبارة لنقل صورة واقعية عن وضع المحافظة وابنائها سواء المتواجدين تحت سلطة المليشيات الحوثية أو أولئك الذين نزحوا على وقع الممارسات الاجرامية لجماعة الحوثي الارهابية.

كما اشاد الدكتور احمد عبيد بن دغر بالدور البطولي الذي يؤديه ابطال ريمة في شتى المواقع لمواجهة مليشيات الحوثي الايرانية، مثمناً هذا الدور الذي جعل من محافظة ريمة في مقدمة المحافظات التي قدمت التضحيات الجسام في سبيل استعادة الدولة والجمهورية والقضاء على مليشيات الكهنوت والامامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق