منوعات

حقيقة وفاة الطفلة الكويتية اوراد العنزي .. وما هي قصتها؟

تناقلت وسائل اعلام كويتية ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الطفلة اوراد العمزي بعد معاناتها الكبيرة مع مرض السرطان.

وانتشر اسم اوراد العنزي بشكل كبير على موقع تويتر، حيث اكدت مصادر مقربة من الطفلة اوراد “طبقاً لوسائل اعلام” خبر وفاتها بعد معاناتها من مرض السرطان، وكشفت عن موعد دفنها يوم امس الجمعة.

وقال عناز بدر المطرفي: “انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى بنت عمي ( اوراد بندر ندا المطرفي ) الدفان اليوم الجمعه 3/1/2020 بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات، عنوان عزاء الرجال: اشبيليه ق1 ش107 م12، عنوان عزاء النساء: صباح الناصر ق3 ش14 م22”.

وقال طلال العنزي :”دفانها اليوم الجمعة بعد صلاة العصر بمقبرة الصليبخات #اوراد_العنزي الله يعوض اهلها الأجر والصبر والملتقى الجنة بأذن الله يا أوراد”.

والطفلة اوراد العنزي عانت من مرض السرطان وانتشر اسمها بشكل واسع على موقع التغريدات تويتر، خصوصاً بعد وفاتها، حيث دعا لها الناشطون بالرحمة.

واشتهرت أوراد العنزي بحصولها على لقب أقوى طفلة في العالم نظراً لشجاعتها في التعامل مع مرض السرطان حيث سبق وأن قامت بقص شعرها قبل أن تتلقى العلاج بالكيماوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق