أخبار اليمن

وكيل محافظة ريمة محمد العسل يلتقي المدير التنفيذي للندوة العالمية للشباب الإسلامي

التقى اليوم الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل بالمدير التنفيذي للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور محمد حسين الصري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالجهود الإنسانية للندوة العالمية في تقديم الخدمات المجتمعية وما يمكن أن تلعبه في هذا المجال.

ووضع الاخ وكيل محافظة ريمة بين يدي مدير الندوة العالمية للشباب الاسلامي صورة واضحة لواقع المحافظة وخاصة وضع الشباب وما لحق بهذا القطاع الحيوي من ضرر بالغ جراء انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة واستيلائها على السلطة بقوة السلاح.

وثمن الأخ وكيل محافظة ريمة دور الندوة العالمية للشباب في النهوض بالشباب فكريا وسلوكياً عبر برامجها المتنوعة بالإضافة إلى البرامج الأخرى التي تنفذها الندوة في مختلف الجوانب الإنسانية.

من جانبه رحب الدكتور محمد حسين الصري بهذه الزيارة مبدياً استعداد الندوة لتقديم ما يسهم في تعزيز دور الشباب في محافظة ريمة لخدمة المجتمع في ظل الأوضاع والظروف التي تمر بها البلاد ومحافظة ريمة خاصة مؤكداً ان الندوة لن تألوا جهداً في تقديم العون ومساعدة المتضررين من ابناء المحافظة والنازحين منهم على وجه الخصوص الذين شردتهم مليشيات الحوثي من منازلهم وقراهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى