بعد حصولها على المركز الثاني.. “ياسمين الريمي” تحرز لليمن فضية البطولة العربية للرماية

- ‎فيرياضة

أنتزعت لاعبة منتخبنا الوطني للرماية ياسمين الريمي المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة على ميادين نادى الرماية بالهرم والصيد.

وجاء تحقيق اللاعبة ياسمين للميدالية الفضية إثر خوضها لمنافسات سلاح المسدس الهوائي لمسافة 10 متر التي شهدت مشاركة نحو 100 رامية من مختلف الدول العربية، وبعد منافسة شرسة نظرًا للمستوى المتميز الذي وصلت له البلدان العربية في الرماية والتطور الملحوظ للكثير من اللاعبات الآتي اصبحن أبطالا على مستوى عالمي..

وكانت لاعبة منتخبنا الوطني للرماية ياسمين الريمي قد حصدت الايام الماضية المركز الخامس في ترتيب سيدات العرب المشاركات في بطولة جراند بركس الدوليه التاسعة للرماية التي جرت مؤخراً في دولة الكويت خلال الفتره 10-19يناير الماضي في سلاح المسدس الهوائي لمسافة 10 متر.

وتعد ياسمين الريمي إحدى لاعبات المنتخب الوطني للرماية التي سبق لها أن مثلت اليمن خارجياً، وكانت ضمن الوفد الرياضي إلي دورة الألعاب العربية في الدوحة 2011م.. وتاتي مشاركة اللاعبة ياسمين الريمي في البطولات والتصفيات ذات الطابع الأولمبي التأهيلي إلي أولمبياد طوكيو 2020 صيف العام الجاري ضمن مجموعة اللاعبين الذين يخوضون التصفيات برعاية من اللجنه الأولمبية..وجمعت الريمي 542 نقطة محتلة المرتبه الـ 11 في قائمة المشاركات من 21 دولة.