أخبار إقليم تهامة

في زيارته لفرع ريمة.. قائد الثالثة يشيد ببطولات شرطة المحافظة ويثمن التضحيات

تهامة برس | مأرب / خاص |

زار اللواء الركن محمد الحبيشي قائد المنطقة العسكرية الثالثة صباح الخميس 5 مارس الجاري فرع قوات الشرطة العسكرية بريمة في معسكر سبأ بمحافظة مأرب.

واطلع الحبيشي على الجاهزية القتالية لمنتسبي شرطة ريمة.. مثمنا الدور البطولي الذي حققه شرطة ريمة إلى جانب زملائهم من مختلف تشكيلات الجيش الوطني في جبهات البطولة والشرف.

وأشاد قائد الثالثة بالمواقف الوطنية الثابتة لأبناء ريمة واصطفافهم مع الشرعية ومشاركتهم الفاعلة في مختلف جبهات القتال.
واشاد بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال شرطة المحافظة النابعة من العقيدة الوطنية والقضية العادلة والأهداف النبيلة المتمثلة في حماية مكتسبات الثورة والجمهورية واستعادة أمن واستقرار اليمن.

وأضاف: ” وانا على ثقة تامة بأنكم قادرون على تنفيذ المهام الموكلة إليكم، وتضحياتكم الجسيمة شهادة على ذلك، فأنتم الى جانب زملائكم في الجيش الوطني قادرون على تجاوز التحديات والمضي قدما نحو تحرير العاصمة صنعاء وكل تراب الوطن تلبية لتطلعات الشعب اليمني في إنهاء التمرد ومحاربة الإرهاب والتطرف والانتقال لبناء دولته الاتحادية المستقرة التي تحقق الكرامة والعدالة والمواطنة المتساوية”.

وشدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في المعركة المصيرية المفروضة على اليمنيين.

من جهة أخرى قدم اللواء محمد الحوري محافظة محافظة ريمة الشكر الجزيل لقائد الثالثة على الالتفاته الطيبة والاهتمام والمتابعة المستمرة من القيادة العليا لسير العمليات الميدانية وايلاء المعركة الأساسية كل الدعم والرعاية.

معتبرا معركة التحرير معركة مقدسة لابد من مواصلة النضال حتى استكمال تحرير اليمن كاملا ورفع الظلم والمعاناة التي فرضتها مليشيا العبث والخراب على الموطنين خدمة لمخططات إيرانية تسعى لزرع الفوضى في اليمن والمنطقة .

فيما عبر قائد الشرطة العسكرية بريمة العقيد عمار الصغير عن جل امتنانه لزيارة قائد العسكرية الثالثة لفرع الشرطة.. مؤكدا العزم والإصرار على تنفيذ المهام القتالية الموكلة إليهم حتى استكمال تحرير الوطن من مليشيا الكهنوت الحوثي المدعومة من إيران.

رافقه خلال الزيارة العميد علي محمد الحوري قائد جبهة هيلان والمشجح قائد اللواء 13 مشاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق