أخبار اليمن

قوات الجيش والمقاومة تواصل التقدم في الجوف ومليشيات الحوثي تتكبد خسائر فادحة

تهامة برس | متابعات |

 

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل وتحالف دعم الشرعية، اليوم الإثنين، تقدمها الميداني في مديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف، وسط انهيار كبير وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال قائد المحور الشمالي قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات الماضية من تأمين منطقة اليتمة بالكامل وتحرير مساحات واسعة في منطقة المهاشمة بمديرية خب الشعف شمال الجوف. مشيراً إلى أن الأبطال يواصلون التقدم في أكثر من اتجاه بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.

إلى ذلك، أكد العميد هيكل حنتف، أن قوات الجيش الوطني تسيطر على معسكر الخنجر الاستراتيجي بشكل كامل، وأن أبطال الجيش ورجال القبائل يلاحقون مجاميع المليشيات الحوثية الانقلابية التائهة في صحاري خب الشعف بعد أن منيت بهزيمة قاسية خلال الساعات الماضية.

وأضاف العميد حنتف، أن طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة شمالي الجوف، وأدت إلى سقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، وتدمير العديد من الآليات القتالية التابعة لها.

وأشاد العميد حنتف، في حديثه للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، ببسالة أبطال الجيش الوطني والتفال رجال القبائل لدحر عدوان المليشيات على مناطقهم، مثمناً الدعم والإسناد الكبير الذي قدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى