أخبار إقليم تهامة

وكيل محافظة الحديدة “القديمي” يدين صمت الأمم المتحدة أمام الخروقات الجسيمه للحوثيين بالحديدة

تهامة برس | متابعات |

جدد وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي إدانته للسكوت الُمريب لرئيس بعثة الأمم المتحدة RCC في عدم إدانة وأستنكار أستهداف الضابط بنقطة الارتباط الحكومية العقيد محمد الصليحي من قبل القناصة التابعه للمليشيات الحوثية المتركزة بنقطة سيتي ماكس بمحافظة الحديدة برغم ان هذه النقطه تحت رايه وشعار الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الاحد للاطمئنان على صحة ضابط الارتباط محمد الصليحي الذي يرقد بإحد مستشفيات بالعاصمة المؤقتة عدن عقب تعرضه لإصابة بليغة جراء خروقات المليشيات الحوثية .

وخلال الزيارة اطمأن الوكيل القديمي على صحة الصليحي والذي تماثل للشفاء بعد تجاوزه مرحلة الخطر بحسب ما استمع اليه من الدكتور خلدون المختص بمتابعة حالته الصحية .

وقال إن قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ممثلة بمحافظها الدكتور الحسن طاهر تتابع حالة الجريح محمد الصليحي اولا بأول وذلك لاستكمال علاجه بشكل جيد متمنياً له ولكل جرحى المقاومة الشفاء العاجل .

واضاف اننا نكرر ادانتنا للصمت المريب للأمم المتحدة والسكوت المخيف عن حالة الصليحي الذي لاعتداء غاشم من قبل قناص حوثي وهو يؤدي واجبه تحت رايتها ولم تحرك ساكنا حتى اللحظة ، لافتا غلى أن ما تقوم به المليشيات الحوثية ينذر بانتهاء الإتفاق الذي ترعاه الأمم المتحدة بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق