عربي ودولي

امريكي في الجبيل يرفض الاجلاء الى بلاده ويفضل البقاء في السعودية مشيداً باجراءتها ضد فيروس كورونا “فيديو”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو جديد لمواطن امريكي مقيم في المملكة العربية السعودية وهو ينتقد اجراءات بلاده الاحترازية ضد فيروس كورونا ويشيد بما يحدث في السعودية.

وظهر الامريكي وهو يؤكد رفضه القاطع العودة إلى بلاده مفضلاً البقاء في مدينة الجبيل السعودية حتى وان لم يكن لديه اي مال.

وبث المواطن الامريكي حديثه عبر الفيديو ردا على خبر أعلنته سفارة بلاده بإجلائه ومواطنيه إلى الولايات المتحدة.

واستنكر المقيم الامريكي خبر الإجلاء بالقول “من قالها؟ الإعلان على موقع السفارة وصحيفة سعودي جازيت، قل لهم هذه حماقة، لن أذهب أبداً إلى أمريكا، يقولون نخطط لتجهيز رحلة وهذا إشعار قصير المدة للجميع، أنا لن أذهب في أي رحلة إلى أمريكا”.

وأضاف “ذهابك هناك أشبه بالذهاب لبركان وهو في ثورة الانفجار، لا مانع سأبقى هنا وسأكون بخير، الذهاب إلى هناك فكرة حمقاء، من اقترح هذه الرحلة، اعتقد أن سفيرنا غبي، من الممكن ربما ترامب، لا أعلم من الذي خطط لهذه الحماقة”.

وتابع “هل شاهدت الإجراءات التي اتخذها السعوديون؟ يقومون بعمل رائع هنا في السعودية، والحال هنا أفضل لي في جميع الأحوال، السعوديون عملهم رائع، وإذا اتصلت علي لإجلائي كن مستعداً لمحاربتي، لن أركب على أي طائرة لعينة للذهاب لأمريكا”.

واستكمل الأمريكي “هذا مثل التعذيب، ما هذا النوع من الامتيازات؟ من الافضل أن تحتفظ بالـ1200 دولار، أنا لن أذهب هناك، أفضل أن أبقى هنا وأنا مفلس على أن أذهب هناك، هذا جنون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق