عربي ودولي

مدير الصحة الخليجي الدكتور احمد العمار يبشر سكان السعودية بشأن فيروس كورونا “فيديو”

بشر الدكتور احمد العمار مدير الصحة العامة في مجلس التعاون الخليجي، جميع سكان المملكة العربية السعودية من مواطنين ومقيمين وزوار ان الاسبوع القادم بخصوص ما ستشهده المملكة من مستجدات متعلقة بفيروس كورونا.

البشرى التي بثها مدير الصحة الخليجي تأتي وفق توقعات بناءاً على اسس علمية حسب تأكيده بأن يكون الاسبوع القادم أسبوعًا مبشرًا للسعودية بشأن عدد الحالات المصابة فيروس كورونا المستجد.

حيث توقع الدكتور العمار وبناءاً ايضاً على الاحترازات التي تم اتخاذها، خلال استضافته في برنامج «بالمختصر» على قناة « MBC» أن معظم مدن المملكة ستشهد خلال الأسبوع القادم انخفاضًا في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا، أو على الأقل التوازن فيها بحسب توقعه.

وتحدث العمار أنه يتوقع ايضاً ان مكة والمدينة قد تواجهان صعوبة في انخفاض عدد الإصابات، لكنه أكد أن الأزمة لن تطول بهاتين المدينتين، وأضاف أن السعودية ودول الخليج ستكون من أوائل دول العالم التي تدخل مرحلة الاستشفاء السريع من فيروس كورونا، بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكوماتها، وأنه على المستوى العالمي سيأخذ الفيروس وقتًا أطول؛ بسبب وجود بؤر له في أوروبا وأمريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق