منوعات

فيديو تخزين حليب الاطفال لـ”افنان الباتل” يثير القلق والجدل في السعودية

نشرت احدى مشاهير التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو جديد اثار موجة من الجدل والانتقادات لها، حيث تم اتهامها بالجشع ومحاولة اقلاق الناس بعد ظهورها وهي تقوم بشراء كميات كبيرة من حليب الاطفال وسلع اخرى من احد المولات.

وفي الفيديو المتداول حرصت افنان سليمان الباتل، على تعبئة عربة التسوق بحليب الاطفال ومنتجات اخرى خاصة بالاطفال جميعها بكميات كبيرة، الامر الذي يسبب الهلع والخوف لدى متابعيها في المملكة بالتزامن مع ازمة فيروس كورونا.

وخلال المقطع تحدثت أفنان الباتل بالقول: ”الوضع يحتاج عربية يلا بكفي عشان أخزن“، حيث كانت تتجول في المول ومعها عربة وضع السلع وبدأت

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #أفنان_الباتل_الجشعة عبر من خلاله مغردون سعوديون عن رأيهم فيما تفعله خاصة أنها تحدث تأثيرا على غيرها وتتسبب في نقص السلع.

ورأى البعض أن سلوكها خاطئ واتهموها بإثارة الرعب لدى الأمهات وتخوفهم على عدم توفر السلع، كما طالب آخرون بوقف حسابها الذي يحظى بملايين المتابعين كونها تتسبب في التأثير على الكثيرين ومن هنا يتأثر اقتصاد الدولة.

وتناول البعض الآخر ضرورة محاسبتها على ما فعلته، بينما تقبل القليل من المتابعين والمغردين ما فعلته معتبرين إياها أما، ومن حقها الخوف على طفلها في ظل صغر سنه ولأن هناك حظرا يتم تطبيقه في البلاد ورأوا في عدم تخزينها خطورة عليها وعلى طفلها في حال خرجت بشكل يومي لتدبير احتياجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق