اطلاق حملة “نبيها صفر” للقضاء على فيروس كورونا في السعودية “تفاصيل”

- ‎فيمنوعات

اطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة جديدة مساء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020، تحمل وسم #نبيها_صفر، وذلك بهدف المساهمة في القضاء على فيروس كورونا في البلاد.

واكد مغردون سعوديون ان الحملة الالكترونية تهدف الى جعل الشعب يساهم بشكل فعال مع حكومة البلاد في الوصول إلى صفر حالة إصابة بفيروس كورونا COVID-19، عن طريق التزامهم بالاجراءات الاحترازية المتخذة واهمها البقاء في المنازل.

وانطلقت الحملة في تمام الساعة العاشرة اليوم، وارتفع الهاشتاق بشكل كبير وارتفع إلى الترند بعشرات الالاف من التغريدات، واكد المشاركون فيها وان الحملة الوطنية تهدف ايضاً إلى الاثبات امام العالم اجمع ان الشعب السعودي مختلف من  وانها ليست مجرد شعارات.

وتمنى متداولوا وسم حملة “نبيها صفر” ان يتم تعميمة في كافة وسائل التواصل الاجتماعي ليس فقط من أجل النشر ولكن من أجل التوعية والالتزام والتقيد وابعاد الإحباط والتوكل على الله بالقوة والعزيمة والاستغفار والدعاء.

وقال احدهم :”بلوغ الحالات الجديدة المصابة بفايروس كورونا يتطلب الالتزام بالبقاء في البيت، ونثبت للعالم أجمع أن شعب السعودي مختلف”.

واضاف: “ويدعم جهود الحكومة في الحد من انتشار فيروس كورونا. مابذلت حكومتنا الرشيدة يفوق الوصف والخيال والمتبقي دورنا نحن المواطنين والمقيمين . (الوطن غالي)”.