منوعات

تفاصيل واسباب القبض على اليوتيوبر “دايلر” ومشهورة الإنستقرام شوق محمد

كشفت صحفي كويتي على مواقع التواصل الاجتماعي ان السلطات الاماراتية قامت بإلقاء القبض على احد مشاهير التواصل الاجتماعي ولكنه لم يذكر اسمه غير ان المعلومات التي اوردها كلها تشير الى اليوتيوبر المعروف بإسم “دايلر” – بحسب المتابعين.

وقال الاعلامي ابو طلال الحمراني “صحفي امني في الحوادث والجرائم”، انه تم القاء القبض على احد المشاهير، برفقة ابن خالته وصديقهم ومشهورة اخرى “سورية الجنسية”، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في احدى الشقق في الداون تاون بدبي.

وقال الحمراني الذي رفض ذكر اسم “الدايلر”، ان التحقيقات اكدت أن المشهور يمتلك الشقة في الداون تاون وتعتبر “الوكر” لإستقبال أصدقائه من المشاهير من دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الحفلات وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانوني مما يضع هذا المشهور بوجه عدة قضايا سيتم محاكمته بها.

واضاف :”سبق أن نشر المشهور خبر اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر ، لكن حقيقية هذا الخبر كان من قبل اسرته التي حاولت نشره ليتمكن من تأكيد انها إشاعة وصرف الأنظار أن حقيقة الخبر وقع في دبي ولايزال محجوز”.

واوضح الحمراني ان المشهور “يقصد دايلر” أخذ ولد خالته مشهور الإنستقرام وصديقه مع مشهورة الإنستقرام السورية لشقته في دبي، في حين وصلت معلومات عن قيامهم بشراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتم مداهمة الشقة، وإلقاء القبض عليهم متلبسين بالتهمة.

واوضح : “هذا وقامت السلطات الامارتية بالتحقيق معهم وهم في حالة مريبة، تبين فيما بعد أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني، ويذكر أن الفاشينيستا السورية والدتها عراقية تدعي أنها سعودية ظهرت قبل سنوات تقبل فتاة واثارت ضجه”.

واضاف الحمراني ان السلطات قامت بالإفراج عن كلا من الفاشينيستا السورية وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ما عدا دايلر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

وذكر ان الفاشينيستا شوق محمد دنيا – لم يذكر اسمها – :”التي تحمل إقامة في الإمارات أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهم لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ،

واشار إلى ان :”التحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا “القاصر” لحظة القاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت بأن المشهور هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق