أخبار اليمن

المليشيا الحوثية تدفع بتعزيزات كبيرة إلى الجبهات وقوات الجيش تواصل الالتزام بوقف إطلاق النار

واصلت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران الدفع بتعزيزاتها وآليات قتالية إلى مختلف جبهات القتال، في الوقت الذي يلتزم فيه الجيش بوقف إطلاق النار، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.

ودفعت مليشيا الحوثي المتمردة بتعزيزات كبيرة إلى جبهات قتال مختلفة في مديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، تزامنت مع دفعها بتعزيزات كبيرة إلى جبهة نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

في غضون ذلك، دفعت المليشيا المتمردة بتعزيزات من عناصرها وآلياتها القتالية إلى جبهتي ناطع، وفضحة، شرقي محافظة البيضاء، وسط البلاد.

وفي محافظة حجة، شمالي غرب البلاد، دفعت المليشيا الحوثية بتعزيزات وآليات قتالية إلى جبهة حرض الحدودية، ومواقع شمال غرب مثلث عاهم.

إلى ذلك، قامت المليشيا الحوثية بقصف مواقع للجيش في جبهات مختلفة في محافظة الجوف، وجبهة صرواح، وقامت قوات الجيش بالرد على كل تلك الاعتداءات، وكبدتها خسائر في صفوفها.

ويأتي ذلك فيما تواصل قوات الجيش التزامها بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي تقضي بوقف إطلاق النار استجابة لدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لمواجهة تبعات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى