أخبار إقليم تهامة

ريمة.. تدشين مطارح قبائل محافظة ريمة وإشهار الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني (صور)

تهامة برس | متابعات |

احتشد اﻵلاف من أبناء محافظة ريمة يومنا هذا السبت في مأرب – مشائخ ووجهاء واعيان وشخصيات إجتماعية وحزبية ورجال أعمال لتدشين مطارح قبائل محافظة ريمة وإشهار الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني.

وفي الحشد الجماهيري الكبير أوضح اللواء محمد علي صالح الحوري محافظ محافظة ريمة أن إشهار الهيئة الشعبية ﻹسناد الجيش الوطني وتدشين مطارح قبائل ريمة يأتي إستجابةً لنداء القيادة السياسية وذلك لإسناد ودعم الجيش الوطني.

وأكد المحافظ الحوري أن هذه المطارح هي إمتداد للمواقف الثابتة لأبناء محافظة ريمة وانحيازها الدائم لقضايا الوطن المصيرية والدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة الوطنية والشرعية الدستورية “.

وأشاد اللواء الحوري بما قدمته محافظة ريمة من تضحيات من خيرة رجالاتها نتيجة لمواقفها الوطنية.

وأكد المحافظ الحوري على وحدة الصف وتلاحم المواقف في إسناد الجيش الوطني في معركته المصيرية ضد مليشيا الحوثي”.

وقد أعلن المحتشدون في بيانهم الختامي الذي تلاه قائد المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة الشيخ مهدي صالح الذارعي – عن جهوزيتهم العالية والإستعداد التام للذهاب لجبهات القتال لمساندة الجيش الوطني في دحر الإنقلابيين، وإستعادة كافة محافظات الجمهورية وفرض سلطة الدولة على كل تراب الوطن”.

وأكد البيان “وقوف كافة أبناء محافظة ريمة وسلطتها المحلية ومقاومتها الشعبية وكافة قبائلها وشرائحها الإجتماعية ومكوناتها السياسية ودعمها ومساندتها للقيادة السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى