قائد اللواء 13 مشاة يعزي في استشهاد العميد عبدالله احمد العبدي ورفاقه في جبهة نهم

مدير التحرير5 يونيو 2020
قائد اللواء 13 مشاة يعزي في استشهاد العميد عبدالله احمد العبدي ورفاقه في جبهة نهم

اعتبر العميد /علي الحوري قائد اللواء 13 مشاة- قائد جبهة هيلان والمشجح استشهاد العميد/ عبدالله احمد العبدي نائب رئيس عمليات اللواء 81 مشاه ومعه كوكبة من ابطال الجيش الوطني خسارة حقيقية للوطن والجيش الوطني.

وقال في برقية عزاء بعثها الى انجال واسرة الشهيد :” لقد عاش الشهيد العميد / عبدالله احمد العبدي حياة حافلة بالنضال متسلحا بقناعاته الراسخة وايمانه العميق بالعدل ،وخاض في سبيل ذلك سلسلة من المعارك من بينها مشاركته في الحرب العراقية ضد ايران كواحد من منتسبي اللواء 13 مشاة الذي شارك منتصف ثمانينيات القرن الماضي ضمن الوية العروبة في مواجهة الأطماع الفارسية الى جانب الجيش العربي العراقي “.

واضاف الحوري في ذات التعزية: ” وعرف الشهيد خلال حياته النضالية والعسكرية بالشجاعة وتنفيذ المهام الموكلة اليه بكل اقتدار “.

مشيرا الى ان الشهيد قاوم الإنقلاب الحوثي واعلن رفضه القاطع له ،فسارع الى العبر ليكون واحدا من مؤسسي الجيش الوطني ،وبحماس وايمان خاض معارك بطولية وحقق انتصارات كقائد عسكري محنك في اكثر من جبهة ضد مليشيا الإنقلاب الإيرانية.

واوضح الحوري بأن هذه التضحيات الكبيرة ستؤتي ثمارها بإنتصار ناجز للوطن ودحر اكيد لمليشيا الإنقلاب الإيرانية ،وان عزاءنا فيما تركه الشهيد من تاريخ نضالي ناصع البياض ،ومسار واضح ينير الطريق الى الحرية والكرامة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق