رياضة

عشاق برشلونة يترقبون عودة قوية امام ريال مايوركا بعد التوقف بسبب كورونا .. وميسي يتألق بدون جمهور

يترقب عشاق النادي الكتالوني عودة فريقهم المفضل بقوة مساء اليوم السبت 13 يونيو 2020، حين يواجه فريق ريال مايوركا ضمن مباريات الدوري الاسباني بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا.

فبعد توقف دام حوالي 3 شهور، يعود برشلونة للملاعب، عندما يحل ضيفًا على ريال مايوركا، بملعب إيبيروستار، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، في مباراة ستقام دون جماهير بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتبث مباراة البرسا ومضيفه مايوركا على قناة بي ان سبورت 3 في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت القاهرة، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويحتل برشلونة المركز الاول في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي وملاحقه ريال مدريد الذي سيبدأ رحلة العودة بعد كورونا مساء الغد الاحد.

وهذه ليست المرة الاولى التي يلعب فيها نجم برشلونة ليونيل ميسي مع فريقه بدون جماهير ففي 1 أكتوبر 2017، وقبل انطلاق مباراة برشلونة ولاس بالماس، بالجولة الـ7 من الليجا، اندلع العنف في كتالونيا، على خلفية استفتاء أُجري حول استقلال الإقليم، حيث تعرض أكثر من 337 شخصًا للإصابة.

وبعد ذلك، طالب البارسا بتأجيل المباراة، التي كانت مقررة على كامب نو، لكن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الأمر.

فأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا قال فيه: “بسبب الأحداث الاستثنائية، قررت إدارة برشلونة إقامة مباراة الفريق الأول أمام لاس بالماس، دون جماهير، بعد رفض الاتحاد الإسباني تأجيلها”.

وشهدت تلك المواجهة تألقا غير عادي للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، حيث صنع الهدف الأول بتمريرة على طبق من ذهب لسيرجيو بوسكيتس، من ركلة ركنية، قابلها الإسباني برأسية في الشباك، في الدقيقة 49.

ومن كرة سحرية، ضرب بها دينيس سواريز دفاع لاس بالماس، انفرد ميسي بالمرمى ليراوغ الحارس ويحرز الهدف الثاني، في الدقيقة 70.

واستمر تألق البرغوث في المباراة، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 77.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق