ريمة.. المحافظ الحوثي ينهب كمية كبيرة من القمح والتاجر (النظامي) ضحية لصلف المليشيا

مدير التحرير27 يونيو 2020
ريمة.. المحافظ الحوثي ينهب كمية كبيرة من القمح والتاجر (النظامي) ضحية لصلف المليشيا

اصدر محافظ ريمة المعين من قبل الحوثيين المدعو فارس الحباري في وقت سابق امرا بمنع دخول المواد الإغاثية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي الى مديريات المحافظة.

وبحسب الوثائق التي حصل عليها “تهامة برس” فإن نقطة تابعة لمليشيا الحوثي بريمة احتجزت كمية تقدر ب 137 كيسا من القمح وتم مصادرتها بامر من الحباري .

ورفض الحباري وادارة امن المحافظة اعادة كمية القمح المصادرة والتي كانت مخصصة لمديرية السلفية وتجري عملية توزيعها بواسطة متعهد تعاقد مع شركة ظفار للمقاولات وقد احتجزت الكمية وهي بمعيته.

واوردت الشكاوى التي وجهها المتعهد الى عدد من الجهات التابعة لسلطة الحوثيين قيام الحزام التابع للمحافظ بإحتجاز الكمية مما اضطر المتعهد ويدعى نبيل حسن النظامي الى شراء كمية اخرى وايصالها الى الجهة المستهدفه وعمل اخلاء للشركة المتعاقد معها.

واكدت الشكاوى التي قدمها النظامي الى سلطات الحوثيين مصادرة الكمية من قبل الحباري وعدم انصافه من قبل تلك السلطات والتي كان يأمل الزامها للمحافظ بإعادة الكمية المصادرة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق