منوعات

المشهورة الكويتية روان بن حسين: أعلن طلاقي من زوجي الذي نقل لي عدوى فيروس الورم الحليمي HPV 16

كشفت الفاشينيستا الكويتية المشهورة روان بن حسين، عن سبب طلاقها الحقيقي من رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف، مؤكدة أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمي البشرى Hpv 16 بسبب ما اسمته خيانته المتكررة وعلاقاته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وقالت روان حسين عبر حسابها الخاص على انستجرام: “الجميع تفاجأ بخبر زواجي من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد”.

وأضافت: “فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس”.

وتابعت روان: “على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأننى كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون أننى أعانى من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأننى بالفعل كنت أحب معذبى”، موضحة: “السبب الثانى لبقائى فى هذه العلاقة المؤذية هى نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لى والشائعات التى ستروج عند خبر طلاقى، لذلك ضحيت بسلامتى من أجل تجنب كلام الناس”.

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: “اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقى من زوجى، الذى نقل لى عدوى فيروس الورم الحليمي HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفى هذا سيقلل من شأنى، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى