أخبار اليمن

الكشف عن تفاصيل جريمة مقتل أخوين من أسرة الكهالي على يد أخوهم الأكبر في صنعاء.. شاهد صور

روى مصدر مقرب من أسرة “الكهالي” في صنعاء، تفاصيل الجريمة التي حدثت بين أفراد الأسرة وانتهت بمقتل شقيقن على يد أخوهم الأكبر ورجل الأعمال محمد محمد الكهالي.

ونقل موقع المصدر اونلاين عن المصدر المقرب من الأسرة أن رجل الاعمال محمد الكهالي، قام بتسليم نفسه مساء امس السبت 18 يوليو 2020 للجهات الأمنية في صنعاء بعد ساعات من قتله أخويه غير الشقيقين في حادثة مؤلمة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً للرواية فإن “محمد بن محمد الكهالي” أقدم مساء أمس على قتل أخويه غير الشقيقين “فايز وكهلان” رميا بالرصاص حينما كانوا في زيارة خاصة له للإطمئنان على صحته في العمارة المملوكة للأسرة بجولة 45 تقاطع شارع خولان ثم رمى بجثتيهما وقام بتصويرهما مضرجين بالدماء ونشر الصورة على صفحته في الفيس بوك مدعيا أنه نفذ فيهما حكم الله قبل ان يحذف المنشور فيما بعد.

واوضح المصدر إن “محمد محمد الكهالي” نجل رجل الأعمال المشهور “محمد الكهالي” مالك شركة الكهالي للصرافة لوحظ عليه في الفترة الأخيرة أنه يعاني من أمراض نفسية ويدعي النبوة وكان ينشر على صفحتة في الفيس بوك منشورات غريبة يدعي فيها انه نبي وانه يوحى إليه من الله.

وكان والدهم رجل الأعمال المشهور “محمد الكهالي” الملقب بالأصلع قد قتل قبل عشر سنوات في مدينة رداع أثناء حضوره حفل زفاف نجل رجل الاعمال “نجيب غالب” على خلفية قضية ثأر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى