عربي ودولي

اول ظهور للملك سلمان بن عبدالعزيز بعد دخوله المستشفى فجر اليوم

تلقى العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مساء اليوم الاثنين اتصالاً هاتفيًا من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اطمأن فيه على صحة خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله عز وجل أن يمتعه بالصحة والعافية.

وخلال الاتصال عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسموه على مشاعره الأخوية الصادقة.

ويعتبر هذا اول ظهور للملك سلمان بعد دخوله صباح اليوم للمستشفى بالعاصمة السعودية الرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب المرارة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًا، من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، اطمأن فيه على صحة خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – جلالته على مشاعره الأخوية الصادقة.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًا، من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، اطمأن فيه على صحة خادم الحرمين الشريفين، داعياً الله عز وجل أن يمن عليه بالصحة والعافية. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – عن شكره لجلالته على مشاعره الأخوية الصادقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى