منوعات

قاتل القطة يثير السخط والجدل في السعودية “صور وفيديو”

اثار شاب ظهر وهو يعذب قطة ويقتلها، جدلاً وسخطاً واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث ارتفع هاشتاج #قاتل_القطة ، الى الترند في موقع التدوينات المصغرة تويتر بالسعودية.

وظهر شخص في عدة صور وفيديو وهو يقوم بتعذيب قطة وقتلها بطريقة بشعة، ثم بعد ذلك يقوم بالتصوير معها بطريقة السيلفي ونشر مقطع الفيديو والصور على السوشيال ميديا.

وانتشرت الصور والفيديو بصورة كبيرة على السوشيال ميديا وَسَط حالة من الغضب والسخط بسبب ما يفعله هذا الشاب، حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة القبض على هذا الشاب وإحالته إلى التحقيق أمام الجهات المسؤولة بسبب ما فعله في القطة.

وكشف أحد المغردين معلومات عن قاتل القطة، حيث زعم أن اسمه علي عيد وعمرة 18 عاماً ويسكن في جَدَّة، حيث قال : “أكره اني أوريكم هالشي بس لازم يتحاسب هالمتخلف على فعلته و يتصور جنبها و كأنه عادي اتمنى تشاركوا بالتاق و عندي معلومات عنو بس مو متأكدة منها اسمه علي و ساكن في جدة، بليز شاركوا حرام يذبح هالروح الضعيفة بدون ما يتحاسب”.

واستنكر جل المغردين قيام هذا الشاب بتعذيب القطة بهذا الشكل البشع على الرغم من أنها حيوان ضعيف لا حول له ولا قوة، ما أدى إلى حالة من الجدل في المملكة.

حيث قال احدهم: “يا رب تنشهر في كل مكان يا رب الكل يشوف ويحفظ وجهك يا رب كل ما تقدم على وظيفة أو تحاول تتزوج يلاقوا الصور ذي في كل مكان ويقولوا عليك سفـ ـاح مجىْون مرىِض يا رب ما تتوظف ولا في مكان يا رب ما تتزوج”.

وقال آخر: “يعني جد ما ترحمون حتى الحيوان وتبون رب العالمين يرحمكم؟؟ يعني تراه روح شوفوا المنتظر المقرف قدامكم وشوفوا النظرات كيف كلها شر ومبسوط كأنه مسوي إنجاز ويصور وينشر الصور ويفتخر انو قتل حيوان بريي مالو ذنب في تخلف العرب”.

وفي الوقت ذاته دافع البعض عن هذا الشاب موضحين أنه لم يقتل القطة كما أشيع، بل وجدها مدعوسة في الطريق، وقام برفعها والتصور معها بحركات ساخرة فقط، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “الله يسامحك يا علي فاهمين الموضوع غلط، والله هذا خوينا حصل بسة مدعوسة في الشارع، وقام يسوي خير يبعدها عن الطريق، ومرة وحدة تصور معاها وقاعد يطقطق مش أكثر، لا ذبحها ولا هم يحزنون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى