بعد انتشار فيديو حريق صاحب الباص… اليمنيون يدعمون أكرم الصلوي ويحولون مأساته إلى فرحة كبيرة

- ‎فيأخبار اليمن

حول اليمنيون مأساة الشاب “أكرم الصلوي”، خلال ساعات، بعد احتراق باصه الذي كان مستأجره ويعمل فيه سائقاً إلى ما يُسمى بفرحة العُمر، اجتمع خلالها بعض الشباب من خلال وسم #صاحب_الباص، ليُغيروا حياته إلى الأبد.

وانتشر على موقع الفيسبوك والتواصل الاجتماعي الاخرى مقاطع فيديو تظهر اشتعال النيران في باص نقل صغير في أحد شوارع العاصمة صنعاء، وسط انهيار من صاحبه الذي ظهر في الفيديو المتداول غير قادر على استيعاب الحادثة.

https://www.youtube.com/watch?v=iYdlMWQL6UA

وأوضح ناشروا المقطع، إن الحادثة وقعت على خط السير في الدائري الغربي بالعاصمة صنعاء مقابل شركة الأكوع أثناء عمله في الخط، ما دفعه شخصياً إلى التصوير والتوثيق”.

ولاحقاً تم توضيح قصة اشتعال الباص، حيث اوضح احد المقربين من صاحب الباص، ان ماس كهربائي حصل بجوار دبة بنزين تسرب قليل من البنزين الى الماس الكهربائي وحصلت الكارثة.

https://www.facebook.com/amjdAlkumaiam/videos/3068273516583543/

وسارع الكثير من فاعلي الخير إلى المساهمة وإرسال الحوالات المالية إلى حساب خُصص لتجميع مبالغ من المال لتعويضه عن خسارته، وخلال ساعات تم تجميع قيمة (2 باصات).

كما بدأت الشركات التجارية والخدمية والشخصيات العامة بمساندته، حيث زاد عدد هذه الشركات عن 50 شركة بمختلف نشاطاتها التي دعمت الصلوي بما تستطيع.