التخطي إلى المحتوى
موعد وتشكيلة القمة الاوروبية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 7 اغسطس 2020

تقام مساء اليوم الجمعة 7 اغسطس 2020م، مباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في قمة كروية مرتقبة مع عودة منافسات دوري ابطال اوروبا المتوقفة منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مؤجلة من تاريخ 13 مارس 2020، وستلعب اليوم على استاد الاتحاد بمدينة مانشستر بدون جمهور، في موعدها بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت القاهرة. وتنقل المباراة حصرياً على قنوات بي ان سبورت 3 و 1 و 4K، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

يذكر ان مباراة الذهاب بين السيتي والفريق الملكي كانت قد انتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين لهدف وهو الامر الذي سيصعب المهمة على زين الدين زيدان ولاعبيه لأن المباراة ستكون خارج ارضهم.

ويمتلك مانشستر سيتي قوة هجومية ضاربة قد تثير خوف الريال، قبل المواجهة المرتقبة اليوم، بإياب دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث سجّل 102 هدف كأقوى هجوم في البريميرليج خلال الموسم المنقضي.

في الوقت ذاته يمر ريال مدريد باسابيع رائعة بعد عودة المباريات، حيث حقق نتائج جيدة في اخر مبارياته بالدوري الاسباني ولم يخسر فيها وتمكن من الفوز بلقب الدوري.

تشكيلة ريال مدريد ومانشستر سيتي المتوقعة

بالنسبة لتشكيلة الريال فسيغيب عنها احد ابرز اللاعبين وكابتن الفريق سيرجيو راموس، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب.

ولم يتم الاعلان رسمياً عن التشكيلة لكن يتوقع ان يلعب زيدان بهذه التشكيلة لفريقه ريال مدريد:

تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وخط الدفاع يتكون من إيدر ميليتاو ورافاييل فاران وفيرلاند ميندي وداني كارفاخال.

ويلعب في خط الوسط: كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو.

وبالنسبة لخط الهجوم فسيتواجد كريم بنزيما وماركو أسينسيو أو (فينسيوس).

ويلعب جوارديولا مع فريقه مانشستر سيتي مباراة اليوم امام ريال مدريد بالتشكيلة المتوقعة التالية:

حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: كايل والكر – فيرناندينيو – إيمريك لابورت – أوليكساندر زينتشينكو. خط الوسط: كيفين دي بروين – رودري – إلكاي جوندوجان. خط الهجوم: رياض محرز – جابرييل جيسوس – رحيم سترلينج.