رياضة

التشكيلة المتوقعة وموعد وقناة بث مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 اغسطس 2020

تقام مساء اليوم السبت 8 اغسطس 2020م، مباراة بين برشلونة الاسباني ونابولي الايطالي، في قمة كروية مرتقبة مع عودة منافسات دوري ابطال اوروبا المتوقفة منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم.

مباراة برشلونة ونابولي مؤجلة من تاريخ 18 مارس 2020، وستلعب اليوم على الكامب نو بدون جمهور بسبب فيروس كورونا، في موعدها بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت القاهرة. وتنقل المباراة حصرياً في بثها المباشر على قناة بي ان سبورت 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

يذكر ان مباراة الذهاب بين البرسا ونابولي كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل برشلونة المباراة مع خطر يواجهه حيث هناك 3 لاعبين، يُواجهون خطر الغياب عن ربع نهائي البطولة، إذا تأهل الفريق الكتالوني.

فإذا حصل واحد من ليونيل ميسي، أو أنطوان جريزمان، أو نيلسون سيميدو، على بطاقة صفراء مساء اليوم أمام نابولي، سيغيب عن ربع النهائي، حال تأهل البارسا.

وفي الجانب الاخر فقد أثنى مدرب نابولي جينارو جاتوزو، على العقلية والأسلوب الفريد لنادي برشلونة، منافسه اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، واعتبر أن فريقه سيتعين عليه “تسلق جبل إيفرست”.

تشكيلة مباراة برشلونة ونابولي المتوقعة

من المتوقع ان يدخل كيكي سيتين مدرب برشلونة مباراة اليوم امام نابولي بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: شتيجن. وفي خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليت – ألبا. اما الوسط فسيلعب: سيرجي روبيرتو – راكيتيتش – دي يونج. وفي الهجوم الثلاثي الناري : سواريز – ميسي – جريزمان.

ويدخل نابولي مباراة اليوم امام برشلونة بالتشكيلة المتوقعة التالية:

حراسة المرمى: أوسبينا. الدفاع: روي – كوليبالي – مانولاس – دي لورينزو. الوسط: زيلينسكي – ديمي – رويز. الهجوم: كاييخون – ميرتينز – إنسيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى