عربي ودولي

بعد تغريدات السفارة الايرلندية.. الطيران السعودي يرد على انباء فتح الرحلات الدولية في اغسطس الجاري

تداول نشطاء سعوديون ومقيمون في المملكة انباء تفيد بعودة الرحلات الجوية الدولية ابتداء من منتصف شهر اغسطس الحالي بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.

وفي احدث رد اكد الطيران السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر انه لم يتم تحديد موعد عودة الرحلات الدولية حتى الان باستثناء عودة المقيمين :”ضيفنا العزيز، نظراً للظروف الراهنة فقد تم تعليق كافة الرحلات الجوية الدولية حتى اشعار اخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المقدمين على منصة عودة، شكراً لتواصلك”.

كما رد حساب مطار الملك خالد على اسئلة المتابعين في تويتر :”اهلًا بك.. يسعدنا تواصلك، ونحيطكم بأن الرحلات الدولية لا زالت معلقة حتى إشعار آخر، وسيتم الإعلان عن وقت استئنافها عبر القنوات الرسمية”.

وكان الناشطون قد نشروا انباء عن فتح الرحلات بين المملكة ودول الخليج ابتداءً من 18 اغسطس الجاري، والبعض ارجع اسباب تداول هذه الانباء إلى وجود رحلات مجدولة على موقع طيران السعودية.

كما نشر حساب السفارة الايرلندية في الرياض انه يمكن الحجز على الطيران السعودي للرحلات من الرياض إلى باريس فرنسا في التواريخ التالية: أغسطس: 15 ، 19 ، 22 ، 26 ، 29.

كما نشر حساب السفارة مواعيد رحلات من السعودية إلى لندن.

ولكن متابعون اشاروا إلى ان جميع الرحلات المجدولة في موقع السعودية للطيران، هي رحلات اجلاء للمقيمين المسجلين في منصة عودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى