عربي ودولي

التعليم السعودية تعلن موعد حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر رابط نظام نور

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن البدء بحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الجاري في جميع الادارات عبر رابط موقع نظام نور، من يوم غدٍ الاثنين 10 اغسطس.

وقالت “التعليم” في اعلانها انه تبدأ ادارات التعليم في الاعلان عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي بجميع الادارات اعتباراً من يوم الاثنين وحتى 25 من شهر ذي الحجة 1441هـ.

واوضحت الوزارة أن فترة الاعتراض على حركة النقل، تبدأ من يوم إعلانها، وحتى ٢٩ من الشهر، ويتم اعتماد حركة النقل في أول محرم 1442هـ، على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة في العمل بدءًا من 4 محرم.

وبالاشارة إلى نظام نور، فإنه نظام الكتروني يتيح متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص، بينما يوفر لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن؛ حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

ويمكن للإدارات التعليمية في المملكة إعلان حركة النقل الخارجي عبر رابط نظام نور. كما يتيح نظام نور للمعلمين والمعلمات الاطلاع على العديد من الخدمات مثل حركة النقل الخارجي والداخلي وتعديل الرغبات وغيرها من الخدمات.

وكانت وزارة التعليم حددت مسبقا ولأول مرة موعد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي في جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بعد أن تم فتح نظام نور لإدخال رغبات المنقولين خارجيا من 1 ذي الحجة حتى 5 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى