أخبار اليمن

الدكتور بن دغر يعزي في استشهاد الشيخ “العليي”

تهامة برس | متابعات |
بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب الشيخ ربيش علي وهبان العليي الذي ارتقت روحه الطاهرة في جبهات الشرف والبطولة في مواجهة الميليشيا الحوثية بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
واشاد الدكتور بن دغر في برقية العزاء الذي بعثها إلى نجل الفقيد مطيع ربيش وكافة أسرته بالأدوار الوطنية التي قام بها الفقيد خلال مشوار حياته دفاعاً عن الوطن وشرعيته الدستورية وفي سبيل تحقيق العدل والمساواة ورفض الانقلاب. مشيرا أن العلييي كان احد أبرز قادة معارك التحرير في مختلف الجبهات وكان أحد مؤسسي المقاومة الشعبية وسخر نفسه وماله في خدمة اليمن أرضا وانسان رافضا لثقافات الجهل والتخلف.
وقال الدكتور بن دغر خسر اليمن برحيل العليي احد هاماته الوطنية التي رفضت الظلم ووقفت في الصفوف الاولى دفاعًا عن الحق واهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين. مؤكدًا أن الانتصار الحقيقي لدم العليي وكافة الشهداء هو هزيمة الانقلاب وبناء دولة النظام والقانون.
وعبر الدكتور بن دغر عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد و لرئيس وأعضاء مجلس النواب والمقاومة الشعبية.. سائلًا الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى