التخطي إلى المحتوى
برعاية المحافظ “الحوري”.. محافظة ريمة تحتفي بالأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيات الحوثية
تهامة برس | متابعات |

وسط حشد جماهيري كبير من ابناء محافظة ريمة اقيم مساء أمس الاحد في مدينة مأرب فعالية جماهيرية برعاية العميد علي الحوري قائد اللواء 13 مشاة قائد جبهة هيلان والمشجح ، احتفاء بوصول 10 من الأحرار المفرج عنهم من سجون المليشيا من ابناء محافظة ريمة.

وخلال الفعالية القى العديد من القيادات في المحافظة كلمات ترحيبيه عبروا في مستهلها بالإخوة الاحرار الذين كسروا قيود الظلم والإمامة وسطروا اروع معاني البطولة والتضحية خلال الفترة التي قضوها خلف قضبان المليشيات .

وثمن الحضور جهود اللجان المختصة بمتابعة ملف الأسرى والمختطفين الذين يتعرضون لأبشع أصناف التعذيب في سجون المليشيات .

متعهدين ببذل كافة الجهود التي من شأنها أن تعجل بتحرير ما تبقى من المختطفين والمخفيين قسرا القابعين في سجون الحوثيين .

وفي الفعالية ألقى الأبطال المحررين نبذا مختصرة عما لاقوه من تعذيب وتنكيل في السجون وأكدوا أنه لن تكتمل فرحتهم الا بالإفراج عن كافة المعتقلين الذين لا زالوا في سجون المليشيات الحوثية وأن الفترة التي قضوها في سجون الانقلاب لم تزدهم الاقوة وصلابة وثباتا على المبادئ السامية التي تربوا عليها .

والقيت في الفعالية عددا من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة جسدت بطولة الاحرار المختطفين في سجون المليشيات ومواقفهم الصلبة في الثبات والصبر وتحمل المشاق.

وفي نهاية الفعالية قدمت هدايا رمزية للمفرج عنهم تعبيرا عن تقديرهم الكبير ومن باب القيام بما يتوجب عليهم في التخفيف من معاناة الأسرى والمختطفين .