أخبار اليمن

تعز.. اقتحام مكتب المالية وطرد الموظفين واغلاق المبنى

اقتحم مدير شرطة الدوريات وأمن الطرق المعروفة بـ” النجدة”، مقر مكتب المالية، صباح اليوم الأربعاء، في مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال موظفون لـ”المصدر أونلاين” بأن العقيد محمد مهيوب قائد شرطة الدوريات برفقة عشرات الجنود اقتحموا مكتب المالية، وتهجموا على إدارة مكتب المدير العام، ووجه شتائم مقذعه للمدير العام محمد عبدالرحمن السامعي، وموظفيه، وطرده مع الموظفين، وقام بإغلاق المكتب.

بدوره، توجه مدير المالية مع موظفيه إلى مقر المحافظة، وقدم مدراء الإدارات في المكتب استقالة جماعية تنديداً بالاعتداء، وللمطالبة بمحاسبة مدير شرطة الدوريات، ورد الاعتبار لهم وفقاً للقانون الذي يجرم الاعتداء على موظفي الدولة في أماكن عملهم.

وارجع الموظفون سبب الاقتحام إلى رفض مدير المالية فتح حساب باسم شرطة الدوريات في البنك المركزي قبل توجيه من مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكلحي باعتبار الدوريات وحدة أمن تابعة لشرطة المحافظة.

ولفت الموظفون إلى أن وكيلي المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي وعارف جامل يعملان على احتواء الموقف بين مديري المالية والدوريات، ووعدا برد الاعتبار للمدير محمد السامعي وموظفيه، وإعادة فتح مقر مكتب المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى