تمت اليوم عملية التسليم و الاستلام بين المدير السابق لشرطة العاصمة المؤقتة عدن اللواء شلال علي شائع هادي و المدير الحالي اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي .
وقد تمت العملية بحضور لجنة وزارية مشكلة برئاسة العميد حسين عبدربه عبدان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط في وزارة الداخلية و عضوية العميد عدنان القلعة مدير إدارة الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية و العميد د. خالد العكيمي مدير الإدارة العامة لشؤون الافراد بوزارة الداخلية .
وخلال التسليم دعا اللواء شلال شائع جميع ضباط و افراد أمن عدن إلى الاجتهاد و المثابرة في العمل و مساعدة مدير أمن عدن الجديد في النجاح في مهمته ، كما حيا الأفراد و الضباط من أمن عدن الذين عملوا تحت ظروف استثنائية صعبة داعيا كل من يريد العمل بشكل منظم إلى الضغط لسرعة توحيد الأجهزة الأمنية و انشاء غرفة عمليات مشتركة لتسهل مهام أمن عدن بالشكل المطلوب .
من جانبه قال اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي :” شكرا للأخ المناضل اللواء شلال هادي على مابذله وقدمه ونؤكد اننا سنمضي بنفس الدرب ولن نحيد ، كما ان جميع مدراء الأقسام و الإدارات بأمن عدن من كل المحفظات وسنعمل جاهدين على ان يستمر العمل بهذا الشكل مع التركيز على أبناء عدن الذين يمتلكون قدرات و الأهم اننا الان أمام مرحلة جديدة و نعاهد الأخ اللواء شلال وكل أبناء عدن اننا سنبذل جهدنا لتثبيت الأمن “.
وفي تصريح لوسائل الإعلام قال رئيس اللجنة المكلفة بمراقبة عملية التسليم و الاستلام العميد حسين عبدربه عبدان بأن اللجنة المكلفة من معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان باشرت اعمالها بناء على قرار رئيس الجمهورية رقم 9 لسنة 2020م الخاص بتعيين اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير شرطة العاصمة عدن و قد تمت عملية التسليم و الاستلام من خير خلف إلى خير سلف بين مدير الأمن السابق اللواء شلال علي شائع و مدير الأمن الحالي مطهر ناجي الشعيبي و تمت الإجراءات بطريقة قانونية وبشكل منظم و أدت اللجنة مهامها بكل يسر و نتمنى لمدير امن عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي التوفيق في تثبيت الامن وخدمة المواطنين لينعم الجميع بالأمن و الاستقرار والسكينة العامة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *