الإفراج عن اليوتيوبر الشهير “دايلر” .. وهذه هي تفاصيل قضية عبد العزيز الدليجان

- ‎فيمنوعات

حكمت محكمة الجنايات في إمارة دبي بدولة الإمارات، بـإخلاء سبيل مغني الراب السعودي عبد العزيز الدليجان، الشهير بـاسم “دايلر”، وذلك عقب احتساب الـ 11 شهراً التي تم إيقافه فيها من حكم الحبس الصادر بحقه والذي قضى بـ حبسه لمدة ستة أشهر، في قضية زراعة وحيازة مواد مخدرة.

ونقلت وسائل اعلام، أن محكمة الجنايات برأت دايلر من باقي التهم التي وجهت له، وهي زراعة نبات القنب الذي يستخلص منه مخدر الحشيش في منزله، عقب ملاحظة الجهات الأمنية لوجود ثلاث نباتات في شقته.

كما برأته المحكمة أيضاً من تهمة تسهيل تعاطي فتاة قاصر (مراهقة) للمخدرات، وذلك بعدما تم ضبط الأخيرة وهي تتعاطى مخدر الحشيش داخل منزله الكائن في برج معروف الواقع في منطقة الخليج التجاري.

سبب سجن دايلر

وكانت الفاشينيستا شوق محمد (دنيا) التي تحمل إقامة في الإمارات كشفت أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهم لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ، في حين قالت أثناء التحقيقات أن دايلر هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم.

يشار إلى أن الشاب السعودي عبد العزيز الدليجان، ظهر أول مرة كـ يوتيوبر، قبل أن يتجه إلى تقديم بعض الأغنيات عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها 6.6 مليون متابع، هذا واتجه دايلر عقب تقديمه الفقرات المنوعة في قناته إلى غناء الراب ومن ثم امتهن التمثيل.