محور ابين يشهد عرضا عسكريا بمناسبة العيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية 22 مايو

- ‎فيأخبار اليمن

شهدت ساحة معسكر اللواء 103 مشاة في منطقة جحين بمحافظة أبين، السبت، عرضاً عسكرياً للوحدات العسكرية والأمنية وألوية محور أبين بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الحادي والثلاثين للجمهورية اليمنية (22 مايو).

وألقى قائد القوات المشتركة محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة،  كلمة توجيهية للضباط وأفراد الوحدات العسكرية، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة العيد الوطني الحادي والثلاثين للجمهورية اليمنية (22 مايو).

وأكد حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على التواصل الدائم مع القوات العسكرية والأمنية في كل ميادين القتال لمشاركتهم أفراحهم بمناسبة عيد الوحدة..مشيداً بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة وقوات الأمن في سبيل الدفاع عن الوطن ومكاسبه العظيمة .. متمنياً لهم كل النجاح في مهامهم العسكرية .. مشددا على مواصلة تنفيذ الدورات التخصصية في مختلف أنواع الأسلحة وأن تظل وحدات القوات المشتركة محور أبين في جاهزية قتالية دائمة.

واستعرض العميد الركن الرهوة، ما لحق بمسار الوحدة اليمنية من الإساءة وتكريس المناطقية والسلالية الانقلابية الحوثية والتي انقلبت على الشرعية الدستورية ومؤسسات الدولة واجهضت مخرجات الحوار الوطني وادخلت الوطن في غياهب الظلام والتشتت وهدم مقومات الدولة ومنجزات ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر.

كما أكد أن القوات المشتركة محور أبين ستظل على العهد الذي أدت به القسم في حماية المؤسسات الدستورية والوطن وستكون اليد الضاربة ووفقا لتوجيهات القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.