أخبار اليمن

مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيات الحوثي تلقت ضربات موجعة وهي في حالة إرباك

تهامة برس / متابعات

أكد العميد محمد محمد المكروب مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة لشئون التوجيه المعنوي إن المليشيات الحوثية تلقت ضربات موجعة على أيادي ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال الفترة الماضية، افقدتها العشرات من قياداتها الميدانية البارزة والمئات من عناصرها المدربة التي رمت بهم في معاركها الخاسرة على أطراف محافظة مأرب.

وفي تصريح له لإعلام المنطقة العسكرية الثالثة قال المكروب أن معركة مأرب استنزفت المليشيات الحوثية بشكل لا يسبق له مثيل خلال سنوات الحرب الماضية، فقد قُتلت قياداتها الميدانية في هذه المعارك ومن تبقى منهم أصبح يدرك تماماً أن النزول إلى مأرب هو النزول إلى حتفه.

وأشار العميد المكروب أن المليشيات الحوثية أصبحت تواجه أزمة كبيرة في انعدام الثقة بينها وبين المواطنين في مناطق سيطرتها، ورفضهم الذهاب معها إلى جبهات القتال، يقابل ذلك صمود اسطوري لأبطال الجيش الوطني وإسناد قوي من قبل المقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وبين مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن الجيش الوطني يمضي كل يوم نحو تحقيق هدفه الموجه صوب تحرير كامل تراب الوطن من براثن مليشيا الانقلاب الحوثية، واستعادة مؤسسات الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى