رياضة

مرتضى منصور يكشف حقيقة انتقال حارس الزمالك محمد أبو جبل للنصر السعودي

تحدثت وسائل إعلام سعودية بشكل واسع عن توقيع حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل إلى فريق النصر.

وسائل الإعلام وعلى رأسها صحيفة الرياضية السعودية أكدت أنه تم الإتفاق على انتقال أبو جبل للنصر مقابل 7 ملايين ريال سعودي.

وقبل قليل بثت وسائل الإعلام المصرية خبراً أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رد على الإعلام السعودي وأكد توقيع حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل لنادي النصر.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي حتى عام 2025 على استمرار “جاباسكي” في الزمالك للموسم القادم رغم عدم تجديد عقده حتى الآن.

وأوضح خلال اجتماعه بقادة الصفحات الزملكاوية على السوشيال ميديا “أبو جبل تحدث معي وقد أكد لي رغبته بالاستمرار مع الزمالك الموسم القادم”.

يُشار إلى أن عقد الحارس أبو جبل، الذي تألق مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بعدما لعب أساسيًا لإصابة الحارس الأول محمد الشناوي خلال مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16، ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

أكثر من مصدر صحفي سعودي أكد اتفاق أبو جبل مع النصر على الانتقال له عقب نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وقد كشفت صحيفة الرياضية تحديدًا عن تفاصيل عقد اللاعب مع الفريق العاصمي السعودي، والتي تضمنت راتبًا ضخمًا وبندًا غريبًا خاص بمدة العقد.

الصحيفة السعودية الأشهر أوضحت أن العقد فقط لموسم واحد فقط مع إمكانية تجديده، وهو بند غريب للغاية خاصة أن أبو جبل لم يتخط عامه الـ33 بعد، لكن يبدو أن النصر يخشى عدم ظهوره بالمستوى الكبير الذي خاض به كأس أمم إفريقيا، وقد حمى نفسه من إمكانية فسخ عقده وتعويضه ماليًا بنهاية الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى