مطالبات بسرعة حذف قناة القاهرة والناس بسبب تطاول إبراهيم عيسى على الإسلام (فيديو)

- ‎فيمنوعات

يتصدر منذ ساعات تريند تويتر وسم المطالبة بحذف قناة القاهرة والناس المصرية، حيث وُ جهت طلبات من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي للمسؤولين بإيقاف القناة وللمواطنين بسرعة إلغائها من أجهزتهم.

وتأتي هذه المطالبات الواسعة تحت هاشتاج “حذف قناة القاهرة والناس” الذي راج على موقع تويتر، بعد تطاول المذيع في القناة إبراهيم عيسى على ثوابت الدين الإسلامي حسب ما يقول الناشطون.

وأثار عيسى مؤخراً الجدل بعد إنكاره لمعجزة “المعراج” المتواترة بالكتاب والسنة، حيث وصف رواد مواقع التواصل أنها ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها على الدين الإسلامي.

وانتشر مقطع فيديو يوضح كيف تطاول الإعلامي المصري في قناة القاهرة والناس على الدين الإسلامي في العديد من المرات.

وقال أحد المغردين:‏ أطالب كل المسؤولين بالدولة، منع إبراهيم عيسى الذي تطاول على ثوابت الدين ابتداءً بأصحاب النبي إلى رموز وعلماء الدين الحالين، واستهزأ بكتاب الله وسنة رسوله، محاكمة إبراهيم عيسى واجب شرعي وقانوني.

وكتب مغرد آخر: ‏أبسط حقوق الناس تحافظ على معتقداتها ومقدساتها.

وأضاف، ‏أكتر حاجه بتضر الناس دى هى الفلوس والإعلانات ، المقاطعه وحذف القناه هتوصل رسالة للكل وهتخلى اي حد يفكر يجي على دينك أنه يتراجع ويخرس للأبد ، عاوزين نخلى ابراهيم عيسي عبره للجميع.

يذكر أن الإعلامي المصري إبراهيم عيسى زعم أن معجزة المعراج لم تحدث، وأن علماء الحديث يُلفقون القصص الوهمية في كتب التراث على حسب أهوائهم، الأمر الذي لقى عاصفة رفض واسعة من عموم المسلمين، مؤكدين أنه يداوم على انتقاد الدين الإسلامي بشكل فج لأهداف خبيثة تخدم أجندات معروفة بمحاولات هدم الإسلام.