السودي لتنفيذي الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وسنان للتسويق والاستثمار

- ‎فيرياضة

تهامة برس – روما

فاز الزميل عبدالسلام السودي اليوم الثلاثاء بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالتزكية وذلك في الانتخابات التي جرت في العاصمة الإيطالية روما على هامش الكونجرس الدولي الـ 84 للصحافة الرياضية.

وأوضح السودي أن هذه الثقة ستضعه أمام مسؤوليات كبيرة في الفترة المقبلة لزيادة حصة اليمن من الدورات التأهلية وتفعيل الدور القيادي للصحفيين الرياضيين الشباب لما من شأنه تطوير مهاراتهم الصحفية.

وأضاف : أنه سيعمل برفقة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الآسيوي لتطوير دوره وفعالياته المتنوعة واستغلال حضور اليمن الأول في هذا المنصب لما يخدم تطوير مسار الصحافة الرياضية.

وأعرب , عن شكره وامتنانه لمجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي برئاسة البروفيسور صالح حميد على دعم ترشحه ممثلا لليمن ، معتبرا أن هذا الانتصار فوز لكل إعلامي رياضي يمني.

إلى ذلك , زكى المجلس الإداري الجديد للاتحاد الآسيوي الزميل بشير سنان لعضوية لجنة التسويق والاستثمار التي تضم إلى جانبه ممثلي دول السعودية وماليزيا وقطر.

وأعرب سنان عن عظيم امتنانه لقيادة الاتحاد الآسيوي على هذه الثقة ضمن أهم اللجان التي تتمثل مهامها في تعزيز الموارد المالية للاتحاد وخلق شراكات استثمارية تعزز رؤية قيادة الاتحاد خلال السنوات القادمة.

ووجه سنان الشكر لمجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ولكافة منسوبي الحرف الرياضي بمناسبة هذا الفوز الكبير الذي تحقق بدعم وإسناد الجميع.

يذكر أن الانتخابات شهدت مشاركة ممثلين عن 32 دولة آسيوية ومراقبين دوليين إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي جياني ميرلو وكانت أسماء الفائزين كالتالي:
١- هي دون جونج كوريا رئيسًا
٢- عادل الزهراني السعودية نائباً أول للرئيس
٣- سبأ ياناكان الهند نائب
٤- ميسام زمان ابادي ايران نائب
٥- خليل حيدر الكويت نائب
٦- احمد خواري عيسى ماليزيا نائب
٧- مبارك البوعنين قطر نائب
٨- أمجد عزيز مالك باكستان السكرتير العام
٩- نيران جان نيبال المسئول المالي
١٠- عبدالسلام السودي اليمن عضو
١١- سينا بابلا بنجلادش عضو
١٢- هيلين شي الصين عضو
١٣- هيروكي شودا اليابان عضو
١٤- اياس عمروف كازاخستان عضو
١٥- نيم سيونج فونج ماكاو عضو
١٦- احمد سيف الكعبي عمان عضو
١٧- صفوان ابو شنب فلسطين عضو