بعد سجودها في حفل زفافهما.. بلاغ من زوجة حسن شاكوش واتهامات بتبديد منقولات الزوجية

- ‎فيفنون وأدب

في 10 مارس السابق، أحيا الفنان حسن شاكوش حفل زفاف كبير، حضره عدد كبير من المطربين ومنهم تامر حسني ومصطفى قمر، حمو بيكا، وعدد آخر من الفنانين الذين أحبوا حسن شاكوش وحرصوا على تهنئته بهذه المناسبة السارة، وكانت ريم صادق سعيدة بهذه الزيجة حتى أنها سجدت شُكرًا لله على وجوده في حياتها، وإتمام زواجهما.

لم يمر على زواجهما إلا بضعة أشهر، ولكن يبدو أنها مرت ويتخللها عددًا من المشكلات، حتى انتهت بشكل مفاجئ حيث نشبت خلافات شديدة بين حسن شاكوش، وزوجته، تطورت إلى تحرير محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة عقب طرد شاكوش زوجته، وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة.

وقالت المصادر الرسمية إن أجهزة ا لأمن بالجيزة تلقت بلاغًا داخل قسم شركة أكتوبر من زوجة حسن شاكوش، وأُحيل إلى النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الأمر.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا، من العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث، يُفيد بحضور ريم صادق والبالغة من العمر 28 سنة، والتي تقيم داخل «كمبوند» شهير، إلى قسم الشرطة لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقالت ريم إن سبب تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركى، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكشف الفنان حسن شاكوش تكلفة حفل زفافه الذي أحياه منذ فترة والتي تبلغ 4.2 مليون جنيه، حيث حضره عدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئته.

في موسم رمضان السابق، حل الفنان حسن شاكوش وزوجته ريم صادق، ضيوف برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وفيه، كشف حسن شاكوش أنه غادر منزل الزوجية في اليوم الثالث من زواجهما، كي يذهب للدقي ويأكل الحواوشي، وخلال الحلقة زعم شيخ العرافين، أن حسن شاكوش متزوج من سيدة أخرى، وأهدته كلبًا وأهداه هو لزوجته ريم.