تعرف على سبب وفاة الشيخ الشاب محمد بن عمر بن صقر القاسمي

- ‎فيعربي ودولي

انتشرت أنباء وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي، نجل الشيخ عمر بن صقر القاسمي، في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مما أثار حزناً اماراتياً عميقاً وتساؤلات بين الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تلقى الشيخ عمر بن صقر القاسمي برقيات التعزية والمواساة التي تعبر عن الحزن والتعاطف معه في هذا المصاب الجلل.

ومع استمرار البحث عن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي، أصدر ديوان حاكم رأس الخيمة بيانًا صحفيًا نعى فيه وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي، والذي يعد أحد الشيوخ الشباب المرموقين في الإمارات العربية المتحدة.

وهناك تقارير غير رسمية تشير إلى أن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي يعود إلى سقوطه من مكان مرتفع خلال رحلة جوية في رأس الخيمة.

وتدعي بعض المصادر الأخرى أنه تعرض لحادث سير أليم ونُقل على إثره إلى أحد المستشفيات في رأس الخيمة، وأعلن الأطباء وفاته يوم الأحد الموافق 21 مايو 2023.

ولم تصدر الجهات الرسمية في رأس الخيمة أو عائلة الشيخ بيانًا رسميًا حتى الآن يوضح سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي بشكل مؤكد.

وقد صدر بيان من ديوان حاكم رأس الخيمة يعبر عن الحزن العميق ويدعو للصبر والسلوان لعائلة الفقيد. وتمت صلاة الجنازة على جثمان الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي بعد صلاة الظهر في جامع الشيخ زايد برأس الخيمة. ويتقبل التعازي في مجلس الضيافة بخزام لمدة ثلاثة أيام.