بمناسبة اليوم العالمي للسرطان: مؤسسة اليمن تنظم فعالية توعية ودعم نفسي

- ‎فيأخبار اليمن

في إطار الجهود المستمرة لمحاربة مرض السرطان ودعم المرضى ومرافقيهم، نظمت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية فعالية توعية ودعم نفسي صباح اليوم في مقر المؤسسة.

وشهدت الفعالية مشاركة فعّالة من قبل رئيس المؤسسة، الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم، ونائب رئيس مجلس الأمناء، الأستاذة ذكرى النونو، بالإضافة إلى مدير المؤسسة العام، الأستاذ رضوان الحمزي.

أُلقيت محاضرة دعم نفسي خلال الفعالية من قِبل الأستاذ مفضل إسماعيل الابارة، حيث تناولت المحاضرة أهمية الصبر وكيفية التغلب على المحبطات والعوائق من أجل تعزيز الإيجابية في الحياة.

وتفاعل المرضى وبعض موظفي المؤسسة مع المحاضرة، حيث شاركوا تجاربهم في التغلب على الأزمات والصعوبات التي واجهوها في حياتهم وكيف نجحوا في التغلب عليها.

تأتي هذه الفعالية في إطار التزام المؤسسة بدعم المرضى المصابين بمرض السرطان وتوفير الدعم النفسي لهم ولعائلاتهم، وتعكس رسالة المؤسسة في محاربة هذا المرض الخطير.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الفعاليات الهادفة تساهم في نشر الوعي حول مرض السرطان وتقديم الدعم الضروري للمرضى وأسرهم، وتعزز من فرص التعافي وتحقيق الإيجابية في مسار علاجهم.