عودة جافي.. انتصار ساحق لبرشلونة على إشبيلية في الليجا

تهامة برس21 أكتوبر 2024
عودة جافي.. انتصار ساحق لبرشلونة على إشبيلية في الليجا

حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب أولمبيك يويس كومبانيس ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل للبلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يضيف بيدري الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط.

وعاد ليفاندوفسكي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء، حيث أضاف البديل بابلو توري هدفين في الدقيقتين 82 و88، فيما سجل البديل الآخر سالفادور موزامبو هدف إشبيلية الوحيد قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وشهدت المباراة عودة لاعب الوسط الشاب جافي إلى صفوف برشلونة بعد توقف فترة طويلة بسبب الإصابة، حيث دخل جافي كبديل في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وحل محل زميله بيدري.

بهذا الفوز، عزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق