قوات التحالف ترد بشكل سريع وقوي على اطلاق الحوثيين صاروخ باليستي باتجاه نجران

تهامة برس30 مايو 2016
صاروخ
صاروخ

قامت مقاتلات التحالف العربي برد سريع ومفاجئ على اطلاق الحوثيين صاروخ بالستي قبل قليل اعترضته قوات الدفاع السعودي في سماء نجران .

وقال مراسل موقع “ناس تايمز” في العاصمة صنعاء إن مقاتلات التحالف تحلق بكثافة في سماء صنعاء وبصوت مرتفع كأول ردة فعل لها على الصاروخ الذي انطلق من منطقة همدان .

ولم يتبين الى الان هل استهدفت المقاتلات اي هدف لها في صنعاء ام انها تجري عملية رصد بعد هذه العملية لتدمير المنصة التي اطلق الصاروخ منها بحسب مراسل ناس تايمز .

يأتي ذلك بعد أن اعترضت قوات الدفاع الجوية السعودية قبل قليل صاروخاً بالستياً في سماء منطقة نجران، جنوب المملكة العربية السعودية، أطلقته مليشيا الحوثي من منطقة قاع الراقي التابعة لمديرية همدان شمال العاصمة صنعاء.

وكان شهود عيان أكدوا قبل ساعة بأن مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، أطلقوا مساء اليوم الاثنين، صاروخاً باليستياً من منطقة قاع الراقي الواقعة، بين منطقتي الحطاب والتابعة لمديرية همدان (شمال العاصمة صنعاء).

وكان المسلحون الحوثيون قد أطلقوا من المنطقة ذاتها 3 صواريخ من ذات النوعية، خلال فترة الهدنة التي أُعلن عنها بين الأطراف اليمنية، واحد منهم استهدف الأراضي السعودية، لكن دفاعات الجيش السعودية قالت انها اعترضته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق