الحوثيون يعدمون النساء في تعز والجوف

بلقيس احمد16 يونيو 2016
الحوثيون يعدمون النساء في تعز والجوف

أقدمت ميليشيات الحوثي على إعدام امرأة يمنية في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف أمام أبنائها السبعة أمس الأول، وأوضح المتحدث باسم المقاومة الشعبية في محافظة الجوف عبدالله الأشرف لـ «عكاظ» أن آمنة قبراط استشهدت أمام أطفالها السبعة في قصف لمسلحي الحوثي على القرى في مديرية المصلوب التي نجح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في إفشال مخططات تلك الجماعات المسلحة للسيطرة عليها.

وأفادت المصادر أن إقدام الميليشيات على إعدام المرأة أمام أطفالها بطريقة بشعة من خلال قصف منزلها بالقذائف لقي استياء كبيرا في أوساط أبناء المنطقة الذين تعهدوا على مواجهة تلك الميليشيات بقوة، وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش الوطني، مؤكدا بأن الميليشيات تحاول جاهدة استغلال الهدنة لتحقيق تقدم على الأرض لكنها تتكبد خسائر فادحة وتعود إلى أدراجها. وتعد هذه الحادثة هي الثانية بعد قيام الميليشيات بقصف منزل امرأة في محافظة تعز طلبت الطلاق من زوجها جراء مشاركته في القتال مع الحوثيين، مؤكدة بأنها لن تكون زوجة لمن يقتل جيرانه، مبينة بأن الميليشيات قصفت منزلها وأعدمتها مع أطفالها الثلاثة داخل المنزل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق