مفكر كويتي : لا ينبغي تضييع الوقت في الحديث مع الحوثي

بلقيس احمد17 يونيو 2016
مفكر كويتي : لا ينبغي تضييع الوقت في الحديث مع الحوثي

قال المفكر الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي أن  إيران وعلى لسان مسؤوليها مهتمه بتكريس تمددها في اليمن وفق حسبه إستراتيجيه شامله تعرض عرب الجزيره للخطر .

وأكد النفيسي في سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي ب ” تويتر ” ان الشقيقه الكبرى المملكه العربيه السعوديه هي الدوله الوحيده المؤهلة في المنطقة لكبح شهية إيران في التمدد والتوسع.

وتابع المفكر الكويتي أن ‏إنسحاب الشقيقه الإمارات من حرب اليمن سيزيد من أعباء هذه الحرب على كاهل المملكه العربيه السعوديه .

وشدد النفيسي على ضرورة ‏إستمرار دعم ( الشرعيه ) في اليمن بما فيها ( الجيش والمقاومه)  حتى تصل عاصفة الحزم المباركه إلى مآلاتها النهائيه .

وتابع النفيسي لا ينبغي تضييع الوقت في الحديث مع الحوثي قبل أن ينسحب من العاصمة ( صنعاء) ويسلم السلاح الثقيل الذي استولى عليه بعد الانقلاب المشؤوم .

 

‏وقال النفيسي هناك سابقه تاريخيه بالغة الأهمية ( سقوط صعده فبراير1970 ) وكيف  أنها غيرت المعادله الداخليه . لماذا لا تطرح الفكره للضغط على الحوثي ؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق