التحالف يدمر تعزيزات الانقلابيين في 5 محافظات

مدير التحرير8 يوليو 2016
التحالف يدمر تعزيزات الانقلابيين في 5 محافظات

أحبط التحالف العربي، أمس، نقل الحوثيين تعزيزات عسكرية كبيرة في خمس محافظات يمنية وساند الشرعية في عدد من المعارك العنيفة. وقصفت مقاتلات التحالف تعزيزات للانقلابيين في نقيل الكنة في مديرية بني حشيش شرق العاصمة، كما استهدفت غارات أخرى تعزيزات ونقاطاً عسكرية جديدة للتمرد بمديرية صرواح في مأرب.

ووسّع التحالف ضرباته الجوية عبر سلسلة غارات استهدفت تعزيزات وتحركات للحوثيين في مران المعقل الرئيس لزعيم الانقلابيين في محافظة صعدة، إضافة إلى غارات أخرى على مواقع إمداد التمرد في منطقة كهبوب القريبة من باب المندب.

وفي محافظة الجوف، قُتل سبعة انقلابيين في مواجهات مع المقاومة وقصف لطائرات التحالف بمنطقة حام في مديرية الغيل. وجاءت المواجهات عقب مهاجمة الانقلابيين جبال الغيل واستقدام تعزيزات عسكرية في محاولة للسيطرة، قبل أن تتصدى لهم قوات الجيش الوطني بمساندة من طيران التحالف.

كما تجددت المواجهات بين الشرعية والميليشيات في منطقتي القبيطة وكرش بين محافظتي لحج وتعز جنوبي اليمن بعد يومين من توقفها. وأرسلت المقاومة تعزيزات عسكرية وصلت من مدينة عدن إلى القبيطة لدحر الميليشيات.

البيان

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق