بحاح ينفي دعوته للإعتذار للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح

تهامة برس4 نوفمبر 2016
بحاح ينفي دعوته للإعتذار للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح

نفى نائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح ضمنيا دعوته للإعتذار للرئيس المخلوع “علي عبدالله صالح” مؤكدا ان الشعب هو من يستحق الاعتذار له .

وكتب “بحاح” عقب ساعات من نشر وسائل إعلام يمنية خبرا مفاده انه طالب الاعتذار لصالح توضيحا ضمنيا في صحفته على الفيس بوك دعا فيها إلى الاعتذار للشعب .

وقال “بحاح” رسالتنا لهم كانت الاستفادة من الماضي القريب الذي أنتج لنا هذه المآسي وأعاق الوصول إلى المستقبل الذي نطمح إليه ونستحقه في نفس الوقت، ولكن من المؤسف أن أجيال اليوم باتت عرضة للضخ الإعلامي المشوه بفعل وسائل التواصل الاجتماعي والتشويش المتعمد من قبل عدد من المطابخ الإعلامية التي تحترق لخدمة الفرد ومكوناتها والمصلحة القاصرة لا خدمة الحقيقة والوطن.. وسعيها لمحاربة الصدق وأنصاره، وهو الأمر الذي يدفع المتلقي للقلق بدلا من القيام بشئ مفيد.

من يستحق الاعتذار ورد الاعتبار هو أنتم أيها الشعب الكريم، ليس احد من أولئك الذين زرعوا بذور الشقاق والصراع وحصدوه .

وكانت الناشطة أروى أحمد كتبت في منشور على صفحتها على موقعالتواصل الاجتماعي فيسبوك انها حضرت إجتماع لبحاح مع بعض اليمنيين .

وذكرت أروى ان بحاح لا يمتلك أي خطة وان زيارته اتت للترويج لخطة ولد الشيخ والدعوة للقبول بها وقالت ان ثوار فبراير قاموا بشيطنة النظام عام 2011م ودعا لتنحي هادي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق