عاااجل .. تعز: انتصارات ساحقة للجيش الوطني شرق المدينة

مدير التحرير4 ديسمبر 2016
عاااجل .. تعز: انتصارات ساحقة للجيش الوطني شرق المدينة

قالت مصادر ميدانية بمحافظة تعز ان مواجهات هي الاعنف منذ تحرير العسكري وصاله وحي بازرعة درات ، بين وحدات من  اللواء35 مدرع واللواء 22ميكا “جيش وطني” من جهة وعناصر المليشيا الانقلابية وحليفها المخلوع صالح من جهة اخرى واستمرت المواجهات لأكثر من ثلاث ساعات استخدام فيها الطرفين مختلف أنواع الأسلحة وتكبدت المليشيا خلالها خسائر فادحة في الأفراد والعتاد.

واضافت المصادر ان الهجوم الذي شنته المليشيات الانقلابية من مواقع تمركزها  في السلال وتبة سوفتيل والجند كان تحت غطاء مدفعي عنيف محاولة بذلك التسلل الى مواقع الجيش الوطني اسفل مستشفى العسكري ومحيط معسكر التشريفات ومنطقة الكمب.

وذكرت مصادر اعلامية نقلا عن مصادر عسكرية بالجبهة الشرقية ان المواجهات التي دارت بالقرب مدرسة صلاح الدين كانت هي الاعنف فقد قتل العديد من المليشيا الانقلابية فيما كانت صرخاتهم تدوي بالمكان بسرعة إخلاء جثثهم واسعاف المصابين منهم.

واكدت المصادر العسكرية ان مدفعية الجيش الوطني دمرت آليتان عسكريتان تابعة للمليشيات  في تلة السلال وان اللسنة اللهب قد شوهدت تتصاعد من المكان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق